تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
وانتي من اهل الخير
ر
صباح الخيرعسولات بطلع اللحين احسن من الزحمة بالليل
وين تهون واسور وأم عبود مالهم بيان من زمان؟؟
n
صباحو الخير يا حلوين

مشكورين كلكم على السؤال عني

خخخخخخخخخخخ ولا احد سأل يلله عادي

الله يعينا يا رب الحاله واصله الف في بوكوارة ينو الاوادم وقعدو هاذي لو ماعطينهم زياده شيبسوون الحمدلله والشكر على نعمة العقل جنونهم مو طبيعي تقحص وهرانه وصراخ مسيرات قلة ادب في البنات والصبيان ووووووو

دمعه: ما عليه شر حمودي، ان شاء الله اشوه الحين؟

ام فوفو:الحمدلله احنا بخير، الله يعينج على هالتعب، ما عليها شر بنت عمة زوجج والحمدلله على سلامة امها، والله يعطيج بنيه قمر عقب فصولي ان شاء الله.
استعملي له حليب سميلاك وايد بنتي ارتاحت عليه عقب ما غربلها حليب نان

نايس غيرل: شسم ولدج؟؟ انا عمري 28 وعندي بنت عمرها 6 اشهر واسمها حصة.
يه يه شهالمواضيع الفله خخخخ لا توقفين اذا هلون مواضيعج وصورج ترا وايد حلوين، شسمه المحل الثاني الي حطيتيه اهني بالتجمع؟؟ اغراضه شي يبيلج ترجعين له وتشترين لي جمن غريضه حق حصوصي خخخخخخخ

خذيت: هلا حبوبه ، انا الحمدلله بخير بركة دعائكم
كل سنة وانتي طيبه وعسا ايامج كلها افراح وسعادة

البيان: حساني عليه بالعافيه الدوده ، من جمن يوم رحت مذركير ، يوم مريت صوبها صوتها بالتلفون عشان تشوفينها خخخخ، اهي على شكل زرافه

صحوبه: تو الناس على الفارليز، عطيه لين كمل الخامس، وحطي له ربع فارليز في الحليب وبعدين تدرجي، بس انا من التجربه حسيت فارليز يلعوز لما نكسره يتفتف واضطر اخم المكان، جربي بسكوت ديتربا انظف شكلها طوالي تحطين وحده وعقب فتره ثنتين في الحليب

فاتي: ما عليه شر عموري، حصوص هالايام بعد، تتعصر وتتعصر ولما اروح ابطل الحفاظه ما لقى فيها شي على الخالي فقيره

ام عبود: باقترح عليج، شرايج اللسته تخلين فيها بس اسامينا الامهات الي ندخل، وتشيلين اسامي البنات الي ما يدشون، لأن ماعتقد راح يدشون، لأن اللستة وايد طويلة على الخالي، واذا خلاص ما عندنا حوامل شرايكم بعد العنوان حق الشهر الياي يكون تجمع امهات البحرين

روحي وليد: الله يتمم عليج المره اليايه، وانتي اهني اختنا ، وان شاء الله تبشرينا بحملج باسرع وقت قادر يا كريم

جعفرية: الحمدلله على سلامتج يا ام احمد، وتتربى بنين في عزكم ودلالكم

ام حمود: لج وحشه ليش قطعتينا

فراوله: هلا هلا عاد طلي علينا اكثر خشتج عنا روونه

شروق: الله يخلي لج فتومه حبيبة التجمع والله انه طول فترة حمالج وانا احاتيج وادعي لج ان الله يثبتها لج وتقر عيونج بشوفتها، يا لله عاد ما راويتنا اياها القموره

عيونو: عمرج طويل ان شاء الله في طاعة الرحمن شهالكلام، ان شاء الله تبلغين في قصود واخوانها وخواتها معاريس قولي آمين
عسا ما اخترب التلفون من طيحته في الماي، تلفون خدامتنا طاح في الماي واخترب وصلحناه ب 3 دينار خخخخخخخخخخخ
المحل مال السرير كينغ كويل يم استديو المستقبل الي في القضيبيه
السرير يبرز عقب 3 اسابيع او شهر لأن يسوونه دلفري من دبي

البيان: ما فهمت عليج لما قلتي عن الشيخ عيسى قاسم "لان اهوو تدرون بعد ... ما يحتاج اقوول" الله يشفيه ويشفي امة محمد اجمعين

وحشتني: ما عليه شر علاوي، غربلتنا هالضروس قبل ما تغربل اعيالنا ان شاء الله يطلعون ونفتك

ام شواقه: الله يحفظها لج ما شاء الله قمر قمر الاسمرانيه
ص
عيون بن عون;10840565:
الالالالالاي وليش ماقلتي لنا نروح :mad:
يبيعون يعني؟؟؟ ولي متى؟؟؟؟؟ احب هالسوالف

كنت قايله بقولكم بس نسيت:(
ايه يبيعون وبس كان يوم واحد الا اهوا امس
ان شاءالله اذا سوا مره ثانيه بخبركم
*
السلام عليكم..

هلا بنات شخباركم وش طاري عليكم كلكم مشغولين يعني؟!! عالاقل طلوا سلموا وطمنونا عليكم الله يخلي عيالنا ويهديهم:) التجمع مب شي بصراحة بدون الجميع صاير مملللل وين قبل ووين الحين تغير 180 درجة اجوف الله لا يغير علينا:)

هلا ام حصوص شخبارج عمري وشخبار الحلووة؟! اي هذلين ماعندهم احساس يسببوون ازعاج للآخرين جنه الا يقول محصلين زيادات لو شي طق هرانه على الفاضي خوش تعبير لفرحتهم مقابل ازعاج الغير هههه الله يهدي امة محمد
X